• ×

07:08 صباحًا , الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

فريق Time With Art Group يجذب الزوار والمهتمين أثناء مشاركته في مهرجان السمح الموسمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - التحرير : يمثل عددٌ من موهوبي الفن التشكيلي و الخط العربي و التصوير ؛ فريق "Time With Art Group" في مشاركة الفريق ضمن ركن خاص بمهرجان السمح الموسمي الأول بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل .

فقد جذبت اللوحات المعروضة زوار و ضيوف المهرجان ، مشيدين بتميز الأعمال المعروضة و المقدمة في هذا الركن ، ومشاهدة عددٍ من التجارب الحية و التي يقدمها الفنانون أمام الجمهور .

هذا و ذكرت قائدة الفريق و مؤسسته الفنانة روابي الثلج بأن مشاركة الفريق في هذه التظاهرة الثقافية تعتبر فرصة للتواصل بين الفنانين فيما بينهم ،و اطلاع تجاربهم وعرضها على الآخرين .

و أوضحت الثلج بأن مشاركة الفريق تهدف إلى صناعة التغذية البصرية والارتقاء بالفنون التشكيلية من خلال تنفيذ عرض فنون الجوف ، وإقامة ورش عمل حُرة ، و دورات للراغبين في تعلم هذه الفنون ، كما يوم الفنانون بالتسويق للوحاتهم و أعمالهم .

هذا وثمّنت الثلج دور بلدية محافظة دومة الجندل في دعم الفنانين و تهيئة المكان و تجهيز ركن خاص لهم ، مقدمة الشكر و التقدير لجهودهم ، و الشكر موصو لمنظم مهرجان السمح الموسمي الأول الأستاذ جلال بن صالح النعمان على الدعوة الكريمة و التنظيم المميز ، داعيةّ الله سبحانه و تعالى أن يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه .

المشاركون من الفريق بالإضافة إلى قائدة الفريق روابي الثلج ، أنس الدرعان ، عبدالملك الشمري ، زهره الكريع ، عبدالله الغزاي ، رها الشامخ ، عبدالله الأسيد ، أيمان الرويلي ، غدير العنزي ، ريم الشعلان .


image
image
image
image
image
 0  0  61
التعليقات ( 0 )