• ×

12:08 صباحًا , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يطلق مشروع الخطة الاستراتيجية لجامعة الحدود الشمالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - التحرير : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, مشروع إعداد الخطة الاستراتيجية الخمسية لجامعة الحدود الشمالية 1441 ه وإعداد خطة مشروع تطوير المهارات والكفاءات الأساسية في كلية العلوم بالجامعة .
وكان في استقبال سموه بمقر جامعة الحدود الشمالية ، معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري, و عمداء الكليات .
ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بمشروع إعداد الخطة الاستراتيجية، ومشروع تطوير المهارات والكفاءات الأساسية في كلية العلوم بالجامعة لتحقيق البناء والتميز المؤسسي، متمنيًا أن تحقق أهدافها التي تنعكس على مسيرة الجامعة من خلال تقديم البرامج الأكاديمية والأبحاث العلمية وبناء المعرفة للإسهام الفاعل في بناء المجتمع المعرفي القادر على تعزيز اقتصاديات المعرفة.
وأكد سموه أهمية إعداد الخطة ومواءمتها مع توجهات ومستهدفات وبرامج رؤية 2030 لاسيما في مجال صناعة راس المال البشري الوطني وتوجيه البحوث والدراسات لخدمة القضايا الوطنية .
ووجه سموه بضرورة التكامل مع كافة الإدارات التعليمية والتأهلية بالمنطقة لتحقيق التكامل في تعزيز القدرات واستثمار الإمكانيات البشرية الوطنية, مشددا سموه على ضرورة عقد الشراكات مع أفضل المؤسسات التعليمية المحلية والدولية للإرتقاء بمستوى التعليم والتدريب والدراسات والبحوث وخدمة المجتمع, وضرورة الاهتمام بمفهوم التنافسية وغرسه في نفوس الطلاب ليعملوا على تطوير قدراتهم ومهاراتهم ليكونوا كوادر وطنية منافسة على الفرص الوظيفية والاستثمارية وقادرة على رفع إنتاجية وتنافسية الجهات التي يعملون بها .
وأشار سموه إلى الدعم والرعاية المتواصلة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للتعليم الجامعي بالمملكة.
وأعرب مدير الجامعة من جهته عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقه الحدود الشمالية على ما تحظى به الجامعة من دعم ورعاية من سموه.


image
image
image
 0  0  150
التعليقات ( 0 )