• ×

12:42 مساءً , الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019

أهالي أحياء الزمرد والياقوت واللؤلؤة يطالبون بسفلتة الـشارع الـ 52 الرابط بين شارعي عبدالله الفيصل وعابر القارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - سليم السلمي : طالب عدد من سكان أحياء الزمرد والياقوت واللؤلؤة التابعة لمخطط ابحر الشمالية المسؤولين في أمانة محافظة جدة بسرعة سفلتة الشارع الـ ٥٢ الرابط بين شارعي عبدالله الفيصل وعابر القارات ، الذي يعتبر صائداً لسيارات ساكني هذه الأحياء بسبب كثرة الحفريات ومعاقبة من كان سبباً في تأخير خدمات المواطنين.

حيث تحدث خالد الشريف أحد سكان الأحياء المذكورة ، قائلاً إن أهالي الحي طالبوا بسفلتة الشارع منذ أكثر من عام وإلى الآن لم تنفذ البلدية مطالبنا. كما تحدث سليمان الربيقي قائلاً نناشد بلدية أبجر الشمالية بالتدخل السريع لسفلتة و إنهاء معاناة أهالي الأحياء .

وفي ذات السياق تحدث متعب الزهراني قائلاً لقد أصبح هذا الطريق صائداً لسيارات ساكني هذه الأحياء بسبب كثرة الحفريات والتشققات التي تعد أكثر من المساحة الصالحة .

كما تحدث متعب السلمي مبيناً ان الوضع المتردي للطبقة الإسفلتية الحالية في هذا الشارع إلى غياب التنسيق بين الجهات المعنية بهذه الخدمة، وضعف الرقابة الذاتية وانعدام الرقابة والمتابعة المستمرة عند تنفيذ الخدمات وعند استلامها نهائياً من المقاولين المنفذين، وعدم الالتزام بالرجوع إلى شروط العقد و الجزاءات المنصوص عليها في حالة عدم الالتزام بالتنفيذ المطابق للشروط والمواصفات، ومنها إعادة سفلتة الشوارع على ما كانت عليه قبل الحفر



image
image
 0  0  162
التعليقات ( 0 )