• ×

07:27 مساءً , السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

مدير جامعة الحدود الشمالية يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية ويكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - التحرير :  رعى معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري، فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، وذلك مساء يوم الثلاثاء 26/7/1440هـ على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية بعرعر، بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وعدد كبير من الطلبة.
وقد افتتح معاليه المعرض المصاحب للحفل والذي ضم صورًا للأنشطة الطلابية التي أنجزت على مدار العام الجامعي الحالي 1439/1440هـ، كما افتتح معرض الفن التشكيلي والتصوير الضوئي والخط العربي من نتاج طلبة الجامعة.
ثم بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى الطالب سلطان الشمري نيابة عن زملائه طلاب الجامعة كلمة قدم خلالها الشكر لإدارة الجامعة على دعمها للأنشطة الطلابية، داعيًا الطلاب للمشاركة في الأنشطة المختلفة من أجل تطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم.
فيما ألقت الطالبة هيفاء العنزي من كلية الطب كلمة نيابة عن الطالبات قدمت خلالها الشكر لمعالي مدير الجامعة، مشيرة إلى اهتمام الجامعة بالطالبات وحرصها على مشاركتهن في الأنشطة الطلابية وهو ماعزز دور الجامعة في العمل التطوعي.
بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي عن الأنشطة الطلابية في كافة المجالات، من خلال الدورات والمحاضرات والزيارات والحملات المجتمعية والتوعوية والاحتفالات في المناسبات الوطنية، إضافة إلى الأنشطة الرياضية والفنية، ومشاركة الجوالة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، إضافة إلى الأندية الطلابية.
فيما أشار الطالب عبد الرحمن غنام رئيس (نادي توستماسترز بالجامعة)، أنه قد تم اعتماد النادي دوليًا من منظمة (التوست ماستر) وهي مؤسسة عالمية غير ربحية تهتم بتطوير مهارات القيادة والخطابة, وقد تسلم معاليه علم اعتماد النادي.
وبعدها تم عرض فيلم وثائقي عن منجزات الجوالة، ثم قدم مجموعة من الطلاب أوبريت إنشادي بعنوان (مبدعون) بمناسبة حفل ختام الأنشطة الطلابية.
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة عبر فيها عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن العزيز -حفظهما الله- على الثقة الغالية، مشيرًا إلى أن أولويات الجامعة تركز على استكمال مشاريع المباني الجامعية، وتحقيق طموحات الوطن في تخريج طلاب متميزين، وإعداد جيل متميز للمساهمة في مستقبل الوطن وخدمة شعبه، مشيرًا للجهد الذي بذله معالي مدير الجامعة السابق الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، وموجها كلمة شكر له على مساهماته الكبيرة.
ومؤكدًا بأن الجامعة ورغم التحديات حريصة على المضي قدمًا في إنفاذ توجيهات ولاة الأمر في خدمة الطلاب والمجتمع، مقدمًا الشكر لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه للجامعة ومسيرتها الأكاديمية وخدمة المجتمع، داعيًا الجميع إلى العمل كفريق واحد من أجل تميز الجامعة.
وقد كرم معالي مدير الجامعة عمداء ووكلاء الكليات والعمادات المساندة، وعددًا من أعضاء هيئة التدريس المشاركين في الأنشطة الطلابية، ومديري الإدارات بالجامعة وكذلك الموظفين والطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، كما كرم ممثلي الجهات الحكومية والخاصة المتعاونة مع الجامعة في مختلف النشاطات.
وفي نهاية الحفل أعلن عميد تطوير التعليم الجامعي الدكتور عمير بن يتيم العنزي أسماء الفائزين بجائزة (الموظف المثالي) لعام1440هـ، حيث سلم معالي مدير الجامعة الجوائز للموظفين المثاليين، حيث فاز بالمركز الأول الموظف تركي بن عبد الله الأحمري ، وفاز بالمركز الثاني الموظف باتع بن صالح المطيري، والمركز الثالث الموظف هاني بن عبد الله العنزي، والمركز الرابع الموظف علاء بن صابر التواتي، والمركز الخامس الموظف عبد المجيد بن غصن العنزي، وقد سبق وأن سلمت مثل هذه الجوائز كذلك للموظفات المثاليات، فقد فازت بالمركز الأول الموظفة سارة بنت أحمد القثمي، والمركز الثاني الموظفة مها بنت عيادة العنزي، والمركز الثالث الموظفة منيرة بنت سالم العنزي، والمركز الرابع الموظفة بدرية بنت الراوي المطرفي، والمركز الخامس الموظفة حمدة بنت جزاع الشمري.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  169
التعليقات ( 0 )