• ×

02:28 مساءً , الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

مدير جامعة الحدود الشمالية المكلف يتفقد فرع الجامعة بمحافظة طريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - التحرير : تفقد سعادة مدير جامعة الحدود الشمالية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن حسن الزهراني فرع الجامعة في محافظة طريف، يوم الأربعاء 6/7/1440هـ، وقد رافقه خلال الزيارة أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة وعدد من مدراء الإدارات بالجامعة.
حيث كان في استقبالهم سعادة عميد كلية العلوم والآداب شطر الطلاب بطريف الدكتور مذكر بن ناصر القحطاني، وسعادة عميد كلية المجتمع بطريف الدكتور عبد الله بن ضيف الله الشراري.
وفي بداية الزيارة تجول سعادة مدير الجامعة المكلف والمرافقين له في جولة في كلية المجتمع، وكلية العلوم والآداب للطلاب، حيث اطلعوا على القاعات الدراسية والمعامل، وأكد سعادته على ضرورة توفير كافة مستلزمات المختبرات لتمكين الطلبة من التعلم والتدرب بشكل متميز يتوافق مع احتياجات الدراسة الجامعية، واستمع إلى مقترحات أعضاء هيئة التدريس والطلاب ووجه بضرورة توفير كافة احتياجات الطلبة والكادر الأكاديمي لتهيئة الجو الملائم والمحفز لسير العملية التعليمية.
بعد ذلك توجه الجميع إلى مسرح فرع الجامعة بطريف حيث ألقى الدكتور مذكر القحطاني، والدكتور عبد الله الشراري كلمات ترحيبية بسعادة مدير الجامعة المكلف والوفد المرافق له، وأجاب سعادة مدير الجامعة المكلف على أسئلة واستفسارات أعضاء هيئة التدريس والموظفين كما استمع إلى عدد من المقترحات التي تخدم الجامعة بشكل عام، فيما كرم سعادته عدداً من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين.
كما قام سعادته بزيارة لكلية العلوم والآداب بطريف شطر الطالبات، حيث قدمت سعادة عميدة الكلية الدكتورة ابتسام بنت خالد سلامة، شرحاً عن سير العملية التعليمية بالكلية، وتابع سعادته والحضور عرضاً مرئياً عن أنشطة وإنجازات الكلية، تلا ذلك حوار مفتوح بين عضوات هيئة التدريس ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة استمعوا فيه إلى مقترحاتهن وأجابو على استفساراتهن.
وفي ختام الجولة أعرب سعادته عن شكره لجهود منسوبي الجامعة بمحافظة طريف مثمنًا سعيهم في تحقيق وتنفيذ أهداف الجامعة، متمنياً للجميع التوفيق في ظل دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  73
التعليقات ( 0 )