• ×

02:27 مساءً , الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

بالصور / محافظ طريف وبحضور مدير القطاع الصحي يفتتح فعاليات الاسبوع العالمي ( جاء وقت العمل ضد الملح )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - تغطية وتصوير / سامي محمد الرويلي : أقام مكتب الأشراف والمتابعة على المراكز الصحية بقطاع محافظة طريف اليوم فعاليات الأسبوع العالمي للملح تحت شعار (جاء وقت العمل ضد الملح) حيث افتتح محافظ محافظة طريف الأستاذ بدر بن نجر الصقر وبحضور مدير القطاع الصحي بطريف الأستاذ فايز بن سرحان الرويلي ومدير مركز الأشراف والمتابعة على المراكز الصحية بقطاع طريف الأستاذ عبدالله بن لافي الرويلي الفعاليات التي أقيمت في مول رد تاغ ، حيث يهدف الاسبوع التوعوي للتعريف بمضار ملح الطعام وما يسببه في ارتفاع ضغط الدم الذي يعتبر السبب الرئيسي للوفاة في جميع أنحاء العالم.
، ولو قمنا بتقليل كمية ملح الطعام في غذائنا إلى النصف، لأمكن إنقاذ حياة مليونين ونصف المليون إنسان من سكان العالم سنوياً.
وهذا يعني أنه يتوجب حتى على الإنسان السليم الذي لا يعاني ارتفاع ضغط الدم أن يقلل من استهلاك ملح الطعام بتخفيض كمية الملح في وجباته الغذائية المختلفة، ولن يتم ذلك إلا بتوعية الناس بأهمية هذه الحقيقة.

هذا وقد عبر مدير مركز الأشراف والمتابعة على المراكز الصحية بقطاع طريف الأستاذ عبدالله لافي الرويلي
عن شكره لسعادة محافظ محافظة طريف الأستاذ بدر نجر الصقر على حضوره وأفتتاحه فعاليات الاسبوع العالمي للملح مقدماً شكره لجميع المراكز الصحية المشاركة بالأسبوع وجميع من ساهم بنجاح الفعالية .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  209
التعليقات ( 0 )