• ×

02:01 مساءً , الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

مدير عام فرع الرئاسة العام لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يدشن المرحلة الثانية من خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - محمد راكد : دشن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالدبن ناصر بن حميد المرحلة الثانية من خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني للفرع مبيناً أهداف المرحلة الثانية من الخطة واهم المعوقات التي واجهت المراكز في المرحلة الاولى وتم ايجاد الحلول لها.
وكذلك تم استعراض حدود نطاقات كل مركز إشرافي وآلية عمل الأعضاء في المرحلة الثانية والتي تشمل تواجد الأعضاء في الميدان و تقيدهم بالأنظمة والتعليمات .
ويأتي تنفيذ هذه المرحلة إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند - حفظه الله- الذي يشيد دائماً بالدعم الذي تلقاه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأشاد الشيخ خالد بن حميد بالدور الذي يقوم به أعضاء الهيئة في الميدان، مبيناً جهود الرئاسة العامة في تطوير أعمالها والإرتقاء بمنسوبيها والذي رسخ الأثر البالغ في العمل ومهنيته واحترافيته مما أكسب العاملين قدرات ارتقت بعملهم وأداء مهامهم المناطة بهم وفق أعلى المعايير المهنية.
وأضاف ابن حميد إننا نشهد نقلات نوعية في الرئاسة العامة في كل المجالات الميدانية والتوعوية والتوجيهية. موجهاً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه ومتابعته الحثيثة لأعمال الفرع وتأييده وتشجيعه، مما أوجد الحافز القوي للقيام بالعمل الجاد المخلص في ظل توجيهات سموه السديدة والنيرة.

image

image
 0  0  659
التعليقات ( 0 )