• ×

06:39 مساءً , الثلاثاء 14 جمادي الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

متدربات كلية التقنية في زيارة لأدبي الشمالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - التحرير : في صباح يوم الاربعاء الموافق ٢٤ / ٥ / ١٤٤٠هـ زار وفد من كلية التقنية للبنات بعرعر النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية، وقد ضم الوفد عدد20 متدربة تترأسهم الأستاذة / تهاني بناق العنزي مشرفة الأنشطة اللامنهجية بكلية التقنية .
وكان في استقبالهم الأستاذة إيمان المشني العنزي عضو اللجنة النسائية بالنادي .
وتأتي زيارة الوفد في إطار فتح باب التواصل بين النادي والكلية، إضافة إلى تعريف المتدربات بالنادي الأدبي وأنشطته التي يقوم به كأحد مؤسسات المجتمع التي لها دور ريادي في الحراك الثقافي بالمنطقة.
في بداية اللقاء رحبت عضو اللجنة الأستاذة إيمان المشني بالوفد ، مؤكدة سعي النادي دائما لتنشيط الحراك الثقافي والأدبي وتفعيل التواصل مع الإدارات الحكومية والهيئات والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني الأخرى.
بعد ذلك اطلع الوفد على عرض تقديمي للنادي الأدبي شاملاً للرؤية، والرسالة ،و عرض موجز عن أبرز أنشطة النادي وبرامجه و الفعاليات .
إضافة للبرامج الموجهة لجميع فئات المجتمع عامة والشباب خاصة .ثم قام الوفد بالتجول في أروقة النادي مرورا بأهم المرافق والأقسام مثل: رواق درب زبيدة ، رواق التابلاين ، مكتبة د. عبدالعزيز السبيل، ومكتبة هناء المغربي للطفل، وقاعة التدريب، والمسرح.
وفي ختام الزيارة عبّر الوفد عن سعادته الغامرة ، كما أبدوا إعجابهم الشديد وانبهارهم بمرافق النادي وبرامجه المتعددة وإبداء الرغبة في المشاركة الفاعلة ضمن أنشطة النادي .
كما قدمت الأستاذة تهاني بالنيابة عن منسوبات كلية التقنية شهادة شكر وتقدير ودرع تذكاري لرئيس النادي الأدبي الأستاذ / ماجد بن صلال المطلق. وللجنة النسائية مثنية وشاكرة لتعاونهم وتسهيلهم للزيارة .


image

image

image

image

image

image
 0  0  22
التعليقات ( 0 )