• ×

04:16 صباحًا , الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

٢١ مفتش ومراقب بيئي يبدأون عملهم الميداني بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الشمالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بكوادر سعودية متخصصة ، بدأ ٢١ مفتش / مراقب بيئي عملهم الميداني بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الشمالية بعد الموافقة السامية الكريمة على دعم برنامج ( تطوير برنامج التفتيش والتدقيق البيئي ) بالهيئة.

وعبر المهندس ثامر البلوي مدير عام الهيئة بالمنطقة الشمالية عن شكره وامتنانه للقياده الرشيدة على هذا الدعم والذي سيعزز جهود الهيئة نحو رفع مستوى الالتزام البيئي كأحد أهدافها ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، والعمل على تحقيق استدامة بيئية بالحد من التلوث بجميع أنواعه والحفاظ على الموارد الطبيعية تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠.

كما تقدم البلوي بشكره وتقديره لمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس ادارة الهيئة المهندس عبدالرحمن الفضلي ولمعالي الرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل الثقفي على المتابعة والدعم والمساندة لبرنامج التفتيش والذي اشتمل على تقنيات حديثة لرصد ومراقبة مستويات التلوث بكافة أنواعه للحد من التلوث وحماية الصحة العامة وتحسين جودة الهواء.

كما تمنى البلوي لزملائه كل التوفيق والسداد موضحا ان الكادر الجديد يحملون مؤهلات علمية مناسبة وانهم سيحدثون نقله نوعية بأعمال الفرع، والجدير بالذكر ان الكادر اشتمل على مفتشات سعوديات لتغطية اعمال الرقابة البيئة لكافة الجهات العامة والخاصة المعنية بتطبيق المعايير والمقاييس البيئية حسب النظام العام للبيئة.

image
image
image
بواسطة : سما طريف
 0  0  54
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 صباحًا الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018.