• ×

08:14 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

خلال استقابله مدير فرع صندوق التنمية ..أمير الشمالية: ادعو إلى إيجاد الحلول التمويلية المناسبة لجميع المستفيدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عرعر - واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتب سموه بالإمارة اليوم، مدير فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة المهندس مفلح الدهمشي.
وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الملفات التي تخص صندوق التنمية العقارية بالمنطقة، وبحث عدد من الأمور ذات العلاقة بالأعمال التي تقدم نحو خدمة المجتمع وتعزيز الحركة العقارية بالمنطقة .

واطلع سموه على تجربة تحول الصندوق من جهة مانحة الى مؤسسة تمويلية تبتكر حلول لسوق التمويل العقاري، وإبراز دوره كصانع سوق للتمويل العقاري، أكثر من كونه جهة ممولة للمستفيدين، مؤكداً سموه بأن رؤية المملكة 2030 تستهدف رفع نسبة تملك السعوديين لمساكنهم من 47% إلى 52%، داعياً سموه إلى إيجاد الحلول التمويلية المناسبة لجميع المستفيدين على قوائم الصندوق بلا استثناء، ومواصلة العمل لخدمة المواطنين وتسهيل الإجراءات المتخذة لخدمتهم.

ونوه سموه بما يقدمه صندوق التنمية العقارية بالمنطقة من جهود لخدمة الوطن في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

من جهته, عبر المهندس الدهمشي عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية ، على ما يلقاه فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة من دعم واهتمام ومتابعة من سموه ، مما كان لها الأثر في تذليل الصعوبات وتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين.
بواسطة : سما طريف
 0  0  89
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:14 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.