• ×

05:35 مساءً , الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يستقبل وفداً من مركز الإنجاز والتدخل السريع التابع لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مركز الإنجاز والتدخل السريع التابع لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

استقبل معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، في مكتبه صباح يوم الأربعاء 30/8/1439ه، (وفداً من مركز الإنجاز والتدخل السريع)، التابع لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، برئاسة الأستاذ فراس العيسى وذلك لبحث أوجه التعاون مع الجامعة فيما يخص استقطاب بعض الطلاب الخريجين المتميزين للعمل والتدريب، وقد حضر اللقاء سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فراس بن محمد المدني، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للمنح وشؤون الخريجين الدكتور سعود بن محمد الدهمشي.
حيث رحب معاليه بأعضاء الوفد، وبين لهم ماقامت به الجامعة لخدمة طلابها وخريجيها، وأن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً للتدريب ومساعدة الخريجين في الالتحاق بسوق العمل، حيث أنشأت وكالة للخريجين بعمادة شؤون الطلاب،

وأشار معاليه إلى ما تم تحقيقه من منجزات على أرض الواقع في الجامعة على كافة الأصعدة من تطوير إداري وأكاديمي، في مقر الجامعة بعرعر وفروعها بمحافظة رفحاء وطريف والعويقيلة، يصب في خدمة الطلاب والطالبات، مرحباً بالأفكار التطويرية من أجل صالح أبناء المنطقة. منوهاً بيوم المهنة الأول الذي أقامته الجامعة برعاية سمو أمير المنطقة والذي يهدف إلى إتاحة الفرص الوظيفية وصناعة رأس المال البشري الوطني وتمكينه من المشاركة في التنمية.

فيما قدم رئيس الوفد الشكر لمعالي مدير الجامعة على هذا اللقاء الذي يهدف إلى تعزيز التواصل المباشر بين الجامعة ومركز الإنجاز والتدخل السريع لتحقيق التطلعات التي يمكن تفعيلها لخدمة أبناء الوطن. وتحقيقاً لأهداف برنامج التحول الوطني2020 ورؤية المملكة 2030
وبعد ذلك التقى الوفد بعدد من طلاب الجامعة بهدف استقطابهم للمشاركة في قيادة التحول الوطني وبرامج تحقيق الرؤية والتدريب على دفع الإنجاز وتوطينه وإزالة المعوقات والمساهمة في بناء القدرات الوطنية الشابة.

الجدير بالذكر أن مركز الإنجاز والتدخل السريع يعتبر الذراع الداعمة لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في عمله مع الجهات التنفيذية بغرض تحقيق "رؤية المملكة العربية السعودية 2030" وذلك من خلال تقديم الدعم في تصميم المبادرات وإنجازها وتنفيذها. كما يتدخل المركز بناء على توجيه من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في حال التعثر في تنفيذ أي من المبادرات المشمولة في البرامج التنفيذية المحققة لـ "رؤية المملكة 2030".

image
image
image
بواسطة : سما طريف
 0  0  118
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 مساءً الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018.