• ×

07:18 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

إستكمالاً للجولات الميدانية : أمين الشمالية يتفقد حي الضاحية وحي المروج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تفقد أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان الشمري ظهر اليوم الخميس ، عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها داخل مدينة عرعر؛ وذلك ضمن جولة ميدانية؛ للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من نسب الإنجاز، مع التوجيه بتوفير أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالعزيز بن عبدي : إن الجولة بدأت بالوقوف على أعمال السفلتة في حي الضاحية

واطّلع سعادته على حجم الإنجاز المحقق على أرض الواقع،
واستكمل " م شمام" جولته بتفقد الأعمال الجاري تنفيذها بحي المروج ، حيث اطلع على ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والمراحل الجاري تنفيذها حالياً.

وأكد "م شمام" حرص أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على أن تسير كل المشاريع وفقاً لبرامجها الزمنية المحددة.

وأشار م شمام إلى أهمية الزيارات الميدانية لمواقع العمل، حيث تعد أسلوباً من أساليب الإشراف الإداري، وطريقة لمتابعة الأعمال على أرض الواقع مباشر، والاتصال المباشر مع المقاولين ، للحصول على المعلومات لتقييم الواقع الفعلي للأداء بين الحين والآخر.

رافق أمين منطقة الحدود الشمالية، خلال الجولة، وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، المهندس المهندس محمد حزام، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي عبدالعزيز بن عبدي،

image
image
image
image
بواسطة : سما طريف
 0  0  53
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.