• ×

07:52 مساءً , الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018

صحة الشمالية: جار التعاقد مع اختصاصيين لمستشفى طريف.. الأهالي: مع كل زيارة نسمع وعوداً بتنفيذ تلك المطالب دون أن تلبى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سماطريف: حمود الأشجعي طالب أهالي طريف، مدير الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله العازمي خلال زيارته إلى مستشفى طريف العام، بإنشاء قسم قلب مصغر في مستشفى طريف العام بسبب ازدحام مركز القلب بعرعر، وصعوبة نقل بعض الحالات المرضية هناك، إضافة إلى عدم وجود اختصاصي مخ وأعصاب واختصاصي الجهاز الهضمي وأوعية دموية واستشاري كلى، واستكمال الأجهزة الطبية بالمستشفى.

وأكد عدد من الأهالي أنه مع كل زيارة نسمع وعوداً بتنفيذ تلك المطالب دون أن تلبى، وأشاروا إلى أن صحة الشمالية اهتمت بأمور ثانوية من خلال بيئة المستشفى الداخلية والخارجية من إنارة وإضاءات جمالية، دون أن تعطي الكادر الطبي أولوية أكثر، خاصة في تخصصات النقص الهامة والحيوية.

من جهته، أوضح متحدث صحة الحدود الشمالية فالح الرويلي أنه جار التعاقد مع هذه التخصصات النادرة في مستشفى طريف، إضافة إلى ما هو متوفر حاليا من أخصائيين واستشاريين لسد الاحتياج الفعلي للمنطقة.

وقال «تعمل صحة الشمالية حاليا من خلال التنسيق الداخلي العالي بين مستشفيات المنطقة، من حيث استقبال الحالات التي تحتاج إلى تحويلها بشكل عاجل أو روتيني، من خلال النظام المتبع في تلك المنشآت الصحية، وكذلك تحريك التخصص المطلوب إذا استدعت الحالة الطبية ذلك مباشرة، وفيما يخص تخصص القلب أشار إلى أنه يتوفر حاليا أخصائيو قلب بطريف».
بواسطة : سما طريف2
 2  0  201
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    منذ أسبوع 04:25 مساءً ابو عبدالعزيز :
    يصلح سعادته مهندس ديكورات اهم شيء الكلاودج والجبس والصور وتحويل بهو المستشفيات الى رسيبشن فنادق اما الكادر الصحي فهو اخر الاهتمامات
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 مساءً الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.