• ×

07:18 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

أمين منطقة الحدود الشمالية يجتمع برؤساء البلديات بالمنطقة في أول اجتماع منذ تعيينه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - العلاقات العامة : عقد أمين منطقة الحدود الشمالية، المهندس شمام بن سعيدان الشمري الاجتماع الأول بروساء بلديات المنطقة .

وجرى مناقشة المواضيع المتعلقه والتي من شأنها خدمة القطاع العمل البلدي .

بدأ الاجتماع بكلمة رحب خلالها أمين المنطقة ، بالحضور، مثمنًا الجهود التي تبذلها الأمانة والبلديات التابعة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وفق توجيهات التى وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية

وحث م شمام روساء البلديات بضروة الارتقاء بالخدمات البلدية وتلافى جميع السلبيات موكد لهم دعم سمو أمير المنطقة المباشر بتخسير كافة الامكانيات لتطوير المنطقة

وأوضح "م.شمام" أن مثل هذه الاجتماعات تأتي لتطوير ومراقبة اعمال البلديات

واستعرض الجداول الزمنية المقدمة عن عملية سير أداء البلديات التابعة بتطبيق الأنظمة ومناقشة المتأخر منها لمعرفة الصعوبات والمعوقات؛ لتجاوزها والتأكيد على توحيد الجهود والعمل بشكل تكاملي منظم .

وناقش خلال الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بالمشاريع والمبادرات،

ونوه إلى أهمية المشاركة واقتراح وطرح الحلول المناسبة التي من شأنها المحافظة على جوانب التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية بالمنطقة.

وشدد على أهمية بث روح العمل الجماعي لدى منسوبي البلديات والاهتمام بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع التنمية والخدمة البلدية وتحقيقها بشكل متزن .

وحث "م شمام" منسوبي البلديات على مضاعفة الجهد للارتقاء بمستوى العمل البلدي وسرعة إنجاز المعاملات في وقتها دون تأخير لتحقيق الأهداف المنشودة وتفعيلها بالوقت المحدد وأن وكالة شؤون البلديات في الأمانو ستقوم بدورها الرقابي على أعمال البلديات .

وأشار إلى أن القطاع البلدي يعيش فترة تحول في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ، منوهًا بأن هناك عمل دؤوب للأحداث وتحولات كبرى لخدمة المواطن والمقيم في المملكة في كافة المجالات خصوصًا وأن القطاع البلدي جزء من عملية التحول، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات ولاة الأمر.
image
image
image
image
image
image


وفي ختام كلمته قدم م شمام شكره لجميع روساء البلديات مثمنا لهم الحضور وتكبد عنا السفر
بواسطة : سما طريف
 0  0  121
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.