• ×

07:53 مساءً , الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018

بعد استقبال مجلس شؤون الأسرة : الأمير فيصل بن خالد : رؤية المملكة 2030 مكّنت المرأة السعودية من المشاركة في اتخاذ القرار وتبوء مراكز قيادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة دور مجلس شؤون الأسرة الذي يأتي تعزيزاً للأسرة السعودية, ودورها في المجتمع والنهوض بها لتكون أسرة أكثر قوة، ترعى أبناءها وتلتزم بالقِيَم الدينية والأخلاقية والمُثُل العليا التي عُنِي بها الدين الإسلامي وبناء أسرة معرفية تساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وناقش سموه إستراتيجية مجلس شؤون الأسرة وإنشاء لجنة خاصة تخدم قضايا الأسرة، في منطقة الحدود الشمالية إلى جانب توحيد جهود القطاعات الحكومية كافة فيما يتعلق بقضايا الطفل والمرأة وكبار السن.

كما دعا سموه لتنفيذ مبادرات مجلس شؤون الأسرة في المنطقة, إضافة لعقد ورش عمل مجلس شؤون الأسرة والحملات التوعوية, مؤكداً أن رؤية المملكة 2030 مكنت المرأة السعودية من المشاركة في اتخاذ القرار، وتبوء مراكز قيادية في القطاعين العام والخاص، كما أسهمت في زيادة فرص عملها ومشاركتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

من جانبها أعربت الدكتورة التويجري عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على حفاوة الاستقبال, مؤكدة أن توجيهات القيادة الحكيمة - أيدها الله - في المملكة تركز على التنمية المستدامة وتمكين النساء والفتيات، وأن المملكة وضعت الأطر الوطنية اللازمة لتحقيق تلك الأهداف, كما يحرص المجلس على توسيع مشاركة المرأة في جميع مجالات التنمية لتثبت جدارتها وكفاءتها وقدرتها على أداء دورها.

image
image
image
بواسطة : سما طريف
 0  0  587
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 مساءً الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018.