• ×

07:19 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

موجة غبارية تحول سماء طريف ليلاً.. اوقفت حركة الطيران وطريق الشمال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سماطريف: التحرير تحولت بعض الطرقات والشوارع إلى حالة من الفوضى بطريف نتيجة العاصفة الرملية والعوالق الترابية التي اجتاحت المحافظة اليوم، إذ شوهدت بعض "الحواجز المعدنية" المتطايرة، فيما سقطت بعض اللوحات الإعلانية مخلفة أضرارا مادية فقط ببعض الطرق والمنشآت، بعد أن حولت العاصفة الرملية نهار المحافظة الى ليل بسبب تلك الموجة الغبارية.

الجلوس في المنازل
وحرمت موجة الغبار الكثيفة التي اجتاحت طريف منذ الظهر، السكان من الخروج من منازلهم حتى وقت المساء، حيث لازم الكثير منهم المنازل خشية التعرض للغبار والأتربة خاصة الأطفال منهم.
واستقبل مستشفى طريف العام عدداً من مرضى الربو والحساسية جراء موجة الغبار التي خيمت على المحافظة، فيما استخدم الكثير الكمامات الطبية الوقائية عند الخروج من المنزل أثناء الموجة.

حيطة وحذر
ودعا المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية العقيد فهد الأسمر المواطنين والمقيمين إلى متابعة ما يصدر من تنبيهات لهيئة الارصاد وحماية البيئة حرصا على سلامتهم ، مطالبا بأهمية اتباع ارشادات وتعليمات السلامة واخذ كافة الاحتياطات اللازمة لسلامتهم.

تأجيل رحلات
واوضح حساب مطارات الشمالية بتوتير اليوم في عدة تغريدات " أعزاءنا المسافرين، نظراً لتقلب الاحوال الجوية في محافظة طريف والقريات تم تأخير وصول رحلة طيران نسما، مطالبا المسافرين التواصل مع الناقل الجوي لمتابعة أوقات الوصول والإقلاع الجديدة.



image

image
image
بواسطة : سما طريف2
 0  0  528
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.