• ×

08:37 صباحًا , الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

فرقة الخندق تشارك في اليوم العالمي للتطوع بالجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - فواز الرويلي – الجوف : شاركت فرقة الخندق الكشفية و على شرف سعادة عميد الكلية التقنية بالجوف المهندس محمد بن سعد الوشيح في فعاليات يوم التطوع التقني و الذي نظمته الكلية احتفاءً باليوم العالمي للتطوع و ذلك بحضور عددٍ من مديري الإدارات و سفراء التطوع بالمنطقة ، إضافة إلى رجال المجتمع و عددٍ من الحضور .

هذا و رحبّ الوشيح بالفرقة الكشفية و شكر لهم حضورهم و تفاعلهم مع اليوم العالمي للتطوع موضحًا لهم بأن الكشافة ضمن الأعمال التطوعية و التي تسعى لخدمة المجتمع من خلال تقديم العديد من الخدمات و المبادرات المجتمعية بأسلوب شيق و ماتع .

من جانبه تعرّف الكشافون من خلال اللقاء على مفهوم التطوع بالإضافة إلى زيارة العروض المقدمة من المتدربين كحماية الحواسيب من الفيروسات الضارة و طرق الوقاية من أخطار التيار الكهربائي و استخدام و صيانة طفايات الحريق .

كما استمع الكشافون لعدد من المحاضرات التوعوية و التي قدمها ضيوف البرنامج شاملةً التوعية بأضرار المخدرات و اختيار الصحبة الصالحة ، كما تعرفوا على عددٍ من المبادرات التطوعية لعدد من الفرق التطوعية في المنطقة .

و في الختام تسلم الكشافون شهادات لحضورهم للبرنامج التدريبي ، و قدم خلالها الوفد شكرهم و تقديرهم لسعادة عميد الكلية و أعضاء الكلية و مهندس الحفل ؛ المهندس محمد صلاح على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : سما طريف
 0  0  259
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 صباحًا الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018.