• ×

01:01 صباحًا , الثلاثاء 1 ربيع الثاني 1439 / 19 ديسمبر 2017

أصحاب الوايتات يتذمرون من منافسة الأجانب لهم .. ويطالبون بسعودة بائعي المياه ومحاسبة المخالفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - محمد العنزي : طالب أصحاب وايتات بيع المياه بمحافظة طريف الجهات المعنية باستمرار الحملات الأمنية طوال العام وعدم توقفها على فترة معينة حيث ساهمت في فتح مجال العمل أمام أبناء الوطن .
بعد اختفاء عدد من المخالفين لنظام الاقامة والعمل خلال هذه الأيام بسبب هذه الحملات إلا أنهم سرعان ماسيعاودون العمل من جديد بعد انتهاء الحملة .

وشدد أصحاب الوايتات على أن بعض المقيمين نافسوهم في أرزاقهم برغم أنهم مخالفين لنظام العمل الذي يشدد عدم العمل عند غير الكفيل أو العمل بمهنة غير التي قدم بها !

حيث أن البعض منهم جاء بتأشيرة عمل آخر ليتركه ويعمل على وايت الكفيل أو عند أحد المواطنين بعد الاتفاق معه على نسبة معينه .

وقال عدد منهم " لسما طريف " أننا نطالب الجهات المعنية بالأمر من وزارة التجارة ومكتب العمل بطريف والجوازات وغيرها القيام بعملها في محاسبة هؤلاء والتفتيش المستمر عليهم حيث أن مخالفة النظام يعتبر تعدي على أنظمة هذه البلاد .

مشيرين أن قرار سابق بعد شكوى من المواطنين بمحافظة طريف قد صدر قبل سنوات بمنع غير السعوديين من العمل على الوايتات واقتصارها على المواطن السعودي والذي يجب تفعيله باستمرار تحقيقاً لرؤية ولاة الأمر يحفظهم الله في تمكين السعوديين من العمل في القطاع الخاص .
بواسطة : سما طريف
 2  0  244
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منذ 2 أسبوع 03:33 مساءً سلامه الطولان :
    يوجد عدد كبير من سائقي الوايتات مخالفي الانظمه والشي لايخفى على المسؤلين بطريف*
  • #2
    منذ 2 أسبوع 03:29 مساءً سلامه الطولان :
    نتمى من الجهات المعنيه قصرها على السعوديين كما كان في عهد اميرالحدود الشمالية عبدالله بن مساعد رحمة والاستاذ فارس بن نجر محافظ طريف رحمه الله والامر موجود لكن تم التكتم عليه .كل الشكر صحيفة سما كل الشكر صحيفة المواطن انتي صوت الوطن والمواطن*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:01 صباحًا الثلاثاء 1 ربيع الثاني 1439 / 19 ديسمبر 2017.