• ×

10:25 مساءً , الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017

إعلاميو محافظة طريف : مسمى " أمين الإعلاميين" بطريف لايمثلنا  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سما طريف - التحرير : توضيح من إعلاميي طريف :

لوحظ خلال الفترة الماضية تداول مسمى " أمين اعلاميين طريف " في عدّة جهات إعلامية وبكثرة غير مبررة على بعض الأشخاص ، دون وجود مسوغ قانوني " رسمي " لهذا المسمى في وزارة الإعلام أو غيرها ، ولاسابق موافقة منّا .

وحيث أن هذا المسمى يعم جميع الإعلاميين بمحافظة طريف فإننا نود أن نوضح للرأي العام أن ذلك المسمى أمين وعميد .. وغيرها من المسميات لسنا معنـيـين بها أبداً كإعلاميين لنا تاريخنا في الصحافة والإعلام ولا يمثلنا من قريب أو بعيد ، ولاننطوي تحت قبته ، وإنما هو يمثل فقط صاحبه أو من يكتبه ويردده .

ونشير كإعلاميين بطريف أننا كما حال الزملاء الإعلاميين في جميع مناطق المملكة نقف على مسافة واحدة من جميع الزملاء الإعلاميين وبخطى متقاربة من الجميع ، دون تفرقــــــة وعلـــو أو بحثــاً عن الألقــاب والمناصــب والمسمـــيات .

فإننا نشّدد في الوقت نفسة بحقنا القانوني بمحاسبة أي شخص يتحدث بإسمنا في المحافل والمنابر الإعلامية والرسمية دون موافقتنا أو الرجوع إلينا .

وهو الحال لإي جهة حكومية او مؤسساتية تتبنى اسم " أمين اعلاميي طريف" في خطاباتها أو تعترف به كمرجع لجميع الإعلاميين بطريف !
ونحتفظ بحـقــــنا في مطــالــبتهــا لدى الجهـــــــات المعنية ،،

الإعلاميين المعنيين :

محمد راكد العنزي : محرر جريدة الجزيرة بطريف
حمود عواد الأشجعي : محرر جريدة الوطن بطريف
خالد الضبيبي. صحيفة صدى الالكترونية
محمد عايد الرويلي : صحيفة سما طريف
رضيوي ضميري الرويلي : صحيفة سما طريف
أحمد حشاش الرويلي : صحيفة سما طريف
عبدالله مطرود الحازمي : صحيفة سما طريف
مقبل عمر العنزي : صحيفة سما طريف
محمد حمد الشمري : صحيفة سما طريف
عبدالمجيد مدالله الرويلي : صحيفة سما طريف
سامي محمد الرويلي : صحيفة سما طريف


والله الهادي إلى سواء السبيل،،
بواسطة : سما طريف
 11  0  2.7K
التعليقات ( 11 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    20-07-38 02:09 صباحًا الرويلي :
    الاعلام مهو كذا خذني جيتك
    كل تقرير تسويه مافيه الا صور المحرر والامين رازين بالتقرير

    الموضوع باختصار شخص واحد جالس يلعب بلحاهم ويديرهم من بعيد لبعيد
  • #2
    18-07-38 01:51 مساءً ابو خالد :
    المفروض التحقيق مع كل شخص ينتحل صفة غير رسمية أو غير معتمدة لدى الوزارة أو إمارة المنطقة خاصة ان انتحال صفات معينة يعاقب عليها القانون ولو تركت الأمور لكل شخص لتحولت الأمور إلى فوضى ومشاكل بين جميع الأطراف
  • #3
    15-07-38 03:39 مساءً سعد :
    فعلا قد يتم استغلال الاسم لاهداف اخرى
    التوضيح في محله وكان باسلوب راقي ومتزن
    والكثير من الاهالي كانت لاتعلم حقيقة الامر
    شكراكم على الايضاح
  • #4
    14-07-38 04:07 مساءً نصراوي سابق :
    نعم لكم الحق في ذلك من باب اخلاء المسؤولية أمام الرأي العام وأمام الجهات المختصة
  • #5
    13-07-38 11:26 مساءً ماجد الرويلي :
    لو مسمى " امين الاعلاميين " او " عميد الاعلاميين " من شخص سبق واجتمع مع جميع اعلاميين طريف ، واخذ موافقتهم عشان يكون امين او عميد لهم جميعاً ،، ف من حقه انه يكتب ويسمي نفسه عميد او امين . اما على قولة المثل " من الباب للطاقه " ف هذا شيء مو زين ويستصغر من بقيه زملائه الاعلاميين انه يجي ويصير كبيرهم او المتحدث عنهم ب الاحتفالات او المؤتمرات . وشكراً لكم سما طريف ع التوضيح
  • #6
    13-07-38 02:35 مساءً الطرفاوي :
    كلمة امين إعلاميين من أين أتت. الصحف لها استقلالية حتى وإن حصل تجمع للإعلاميين لن يتجاوز مفهومه الاجتماع فقط. من اتخذ من ملتقى الإعلاميين مدخل فدوه في حدود الملتقى فقط. وشكرا سما طريف الصحيفة الحيادية وهذا بشهادة أهالي طريف جميعآ خاصة التغطيات في حفل الأهالي كانت في القمه*
  • #8
    13-07-38 08:26 صباحًا عبدالله :
    الاخوان بسما طريف
    الاعلام مبه كبير وصغير وانتم زملاء ومعارف ومنكم اصدقاء لكن التحامل عشان اسم شرفي ومهو برسمي*
    وانتم صحيفة لها اسمها ووزنها مايليق بكم هذا الكلام*
    ان حبيتو تنشرون هذا التعليق من باب الراي الآخر هذا عندكم
    وشكرا لسعة صدوركم
  • #9
    13-07-38 05:08 صباحًا الدهمشي :
    المفروض الاعلاميين اخوان مافي كبير وصغير
    ومدير وريس هذا ماسمعت بها الابطريف يكون متكاتفين
    وضعكم غريب ياهل طريف وهذا وديرتكم كبر عيني
  • #10
    13-07-38 03:35 صباحًا فواز الرويلي :
    واخيرأً ننضر ونقف وقفة احترام لصحيفة سما طريف التي تكلمت في لحضة صمت تعم جميع اعلامي وكتاب ومن منهم مهتمين بالاعلام بالمنطقة (شكرا سما طريف)
  • #11
    13-07-38 01:54 صباحًا ابومحسن :
    والله ماسمعتها غير ب...........وكل الفتره احسبه هو مرجعكم ..يعني هو ريسكم بطريف يعني مايصير شي غير بموافقته
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:25 مساءً الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.