• ×

05:42 مساءً , الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

طريف أجمل بتوفير حدائق وأماكن ترفيه للمرأة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أولت حكومتنا الرشيدة جُل اهتمامها بالمواطنين والمواطنات على حداً سواء، ويأتي دور المسؤول في كل منطقة ومحافظة لمتابعة وتلمس احتياجات أبناء وبنات المدن والمحافظات .

محافظة طريف كغيرها من مدن المملكة تتطلع إلى نصيب أوفر من الخدمات والمشاريع التنموية لما تمتلكه من مقومات للتنمية، فهي تحتضن كبرى الشركات والمصانع، وما وعد الشمال الا دليل على مكانة طريف وأنها جاذبه للاستثمار.

لا أريد الإسهاب في هذه المواضيع بعيدا عن صُلب موضوعي الذي أود طرحه، وهو ما تتطلع إليه المرأة في طريف، حيث تفتقر هذه المدينة الهامة لإيجاد أماكن مخصصة للنساء والأطفال بجميع أنواعها، حيث لا يوجد حدائق نسائية تحفظ الخصوصية من حيث الجلسات والخدمات الصحية وممشى مخصص فالمكان الوحيد الموجود القرية النسائية ولا تفتح إلا بموسم الصيف

ولا تغطي احتياج المحافظة، ويوجد أيضاً حديقتين عامة مكشوفات للمارة على الطريق السريع ومختلطه ومما يزيد الوضع سوء أنها لم تسلم من العابثين بالممتلكات العامة، فإذاً لا تسطيع النساء اخذ حريتهن بالمشى أو ترفيه أطفالهن .

فمن هذا المنطلق نطالب بأبسط الحقوق والأساسيات التي من المفترض أن يتم تأمينها منذ سنوات من أصحاب القرار وهي وجود حديقة تحفظ الخصوصية مزودة بصالات رياضية ومسابح وسوق شعبي وتوفير الألعاب للأطفال لتخدم جميع الفئات السنية .
وكل هذه المطالب تدعم رؤية ٢٠٣٠ حيث أنها تساهم بدعم السياحة الداخلية وصرف الأموال داخل وطننا فمن المؤسف السفر للخارج من أجل البحث عن أبسط مقومات الرفاهية .

رسالة إلى المسؤول :

ننحن الأن مقبلين على عطلة صيفية نتطلع منكم إصلاح الوضع قدر المستطاع.

رسالة إلى رجال الأعمال :
محافظة طريف تفتقر إلى الكثير من الخدمات الترفيهية وهذه فرصة للأستثمار .


بقلــم /
أحلام بنت فايز الرويلي

 0  0  881
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 مساءً الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018.