• ×

10:21 مساءً , الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017

الطبيب السعودي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


الطبيب السعودي

image


لازال الدكتور السعودي يسجل حضوره في الصفوف الأولي على المستوى المحلي والعربي والعالمي بعد نجاحات متلاحقة في مختلف التخصصات والمستويات الطبية ..
الطبيب السعودي نموذجاً مشرفاً للأطباء والطب في العالم حيث كان لحضورهم في السنوات الأخيرة في كافه مستشفيات الوطن وقعا كبيراً في كسب ثقة المواطن والمقيم في أرجاء الوطن الغالي وهذا لم يأتِ من فراغ .. جاء من نجاحات وحضور كبير تبرزها الأرقام والسجلات الإحصائية في مختلف التخصصات ..
في الأمس القريب كان للدكتور عبدالله الرشيدي حضوراً لافتاً في غرفه عمليات مستشفى القريات العام بعد أن أجرى عدد من العمليات المعقدة التي تكللت ولله الحمد جميعها بالنجاح ..
في وطني عزز الدكتور السعودي الإمكانات الكبيرة في القطاع الصحي التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين في كافة مناطق ومحافظات وقرى ومراكز الوطن الغالي .. حتى أصبح الطبيب السعودي هو من يدير هذه المنشآت الطبية الكبيرة وفِي أروقتها يسجل النجاحات بفضل من الله والثقة التي حصل عليها من الجميع ..
انظر إلى النجاح الذي حققه الطبيب السعودي في عيون أبناء الوطن .. وتكشيرة الألم والخوف التي تحضر مع المرضى سرعان ما تتبدل مع الطبيب السعودي الذي يجيد التعامل مع المريض ويخاطبه بلهجته وبإحساس ومشاعر إنسانية وطنية ويقف لكبار السن ابن بار يحاكي الوطن بهم ولهم وبمستقبل صحي ينمو بسواعد أبنائه بعون الله..



منصور الاشجعي

بواسطة : منصور الأشجعي .
 0  0  481
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:21 مساءً الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.