• ×

07:41 صباحًا , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

مجموعة ( همل ) في قطر ” بقلم منصور الاشجعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

بعد مأتم طردهم من بلادهم استقطبتهم دوله قطر بحفنه من الدولارات وفتحت لهم المنابر الإعلامية القطرية حتى ينعق كل واحد على طريقته وحسب ما يملى عليه .. وكل ما صرخ وارتفع صوته تدور الحسابة اكثر .. هولاء هم الهمل الذي نفرهم شعبهم اولا وطردتهم حكومات بلادهم ليجدوا ( هبل ) قطر ليفتحوا لهم أبواب الظهور لمهاجمه اشقاء الشعب القطري العربي ..

شعب قطر يبقى خليجي عربي مسلم ولا يرضى بان مراهقي السياسة في حكومته ان ياخذوا هذا المسار العدواني الذي يمارسه المرتزقة من خلالهم دون مرعاة لحق الجيرة والنسب والقرابة بين شعوب الخليج والمصير الواحد ..
مراهقو السياسة بقطر يجب ان ينضجوا ويعرفوا حجمهم والمساحة التي يلعبوا فيها والتي لا تتجاوز مقاسهم .. الم يتعلم أمير قطر وحكومته من الدروس السابقة التي جعلتهم يهرولون الى كل مكان من اجل العودة للحضن الخليجي ..
فا الأحزاب التي تحتضنها قطر والهمل الضائع الذي يرضى ان يداس يبقى تحت المداس حيث هذا مكانه في بلادة ووسط شعبة .. ومهما وفرت لهم قطر من منابر إعلامية لمهاجمه الدول العربية تبقى اصواتهم ملوثة وليس مسموعه فهم باعوا ارضهم وخانوا وطنهم وهذا هم لمن يدفع اكثر ..

ولهذا تلعب قطر بالنار وهولاء المرتزقة هم من يحرق قطر ب الفكر الاسرائيلي والمؤامرات والتخطيط الاعلامي الفاشل المكشوف للجميع
لكن لك الله يا شعب قطر الكريم

من هولاء المرتزقة الذين وجدوا مراهقي السياسة القطرية يلعبون فيهم كما يريدون ..؟!!

منصور الاشجعي


بواسطة : محمد عايد
 0  0  3.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.